تسجيل دخول صاحب العمل

  البريد الإلكتروني
  كلمة السر
     

دخول الموظف

  البريد الإلكتروني
  كلمة السر
     
 

هل تبحث عن الوظيفة المناسبة لك؟

من السهل الحصول على وظيفة في القطاع الخاص، لكن هل ستكون هذه الوظيفة مناسبة لك؟ قد يكون لديك الحماس للعمل، لكن هل تعرف ماهي ميولك الوظيفية؟ ان التنقل بين وظائف متعددة ولفترات زمنية قصيرة قد لا يساعدك في اكتشاف ميولك الوظيفية بشكل صحيح. التنقل العشوائي وتجربة وظائف مختلفة لفترات قصيرة قد لا يسلبك الكثير من الوقت فقط وانما سيؤثر في مصداقيتك عند تقديمك لوظيفة جديدة.

نساعدك على الانطلاق في مسارك المهني

تساعدك شركة تعهيد على فهم وتحديد ماهي الوظائف المناسبة لك. كما نقوم الشركة بتصميم ومتابعة تدريبك على راس العمل والتأكد من تلقيك التدريب اللازم والمناسب. كأول شركة من نوعها في المملكة العربية السعودية والمتخصصة في توفير الكفاءات السعودية بنظام الإعارة، يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الوظائف لدى عدد من الشركات وبالتالي سنمنحك فرصة لاتخاذ قرار واقعي ومتوازن بخصوص مستقبلك الوظيفي. تسعى شركة تعهيد من خلال نموذج العمل التي تقدمه الى توفير مشرفين ذوي خبرة لإرشادك للعمل بهدف اكتساب الخبرة وتعلم المهارات المطلوبة لسوق العمل وفي نفس الوقت الحصول على دخل مادي جيد.

اتخذ قراراتك بنفسك

ان خدمات شركة تعهيد ونموذج العمل الذي نقدمه يختلف عن أنشطة التوظيف التقليدية. سيتم تعيينك كأحد منسوبي شركة تعهيد وبعدها سيتم اعارة خدماتك لإحدى شركات القطاع الخاص حسب رغبتك وبوظيفة تتناسب مع ميولك. الهدف من نموذج العمل الجديد هو تقديم الدعم اللازم لاكتساب الخبرة والمهارة لزيادة قابليتك للعمل والحصول على الوظيفة المناسبة لك وبالتالي ستتمكن من اتخاذ قراراتك بنفسك فيما يخص مستقبلك الوظيفي.

ماهي شركة تعهيد؟

شركة تعهيد الموارد البشرية السعودية هي أول شركة مرخصة من وزارة العمل لتوفير الكفاءات السعودية بنظام الإعارة. تقوم تعهيد بتعيين السعوديين والسعوديات بشكل مباشر ومن ثم تقوم بإعارة خدماتهم لإحدى شركات القطاع الخاص. تلتزم تعهيد بتقديم خدمات التدريب على راس العمل والإرشاد المهني والتخطيط الوظيفي والدعم المستمر لجميع منسوبيها بما يساهم في زيادة قابليتهم للعمل وفتح فرص مستقبلية تتناسب مع تطلعاتهم. تمتلك شركة تعهيد الخبرة الطويلة في سوق العمل السعودي وتعي جيدا احتياجات طالبي العمل من الجنسين وبالتالي تقدم لهم فرصة غير مسبوقة للدخول الى سوق العمل بشكل منظم واحترافي ويناسب توقعاتهم.